بطانية الحمار الوحشي من الأشياء البرية

رمز التخزين التعريفي
ط م-زيبر-ك
129834x
د.ك.‏ 9.41 د.ك.‏ 7.84
حر
شحن
على جميع الطلبات د.ك.‏ 31.43 أو أكثر.
القاري لنا فقط
2dfty

انطلق مثل الوحوش البرية في أفريقيا إلى جميع أماكنك المفضلة، مرتديًا بطانية Striker Zebra الخاصة بنا! تتميز بمادة ناعمة بشكل لا يصدق من خطوط سوداء وبيضاء جريئة، مع عرف غير تقليدي مبرز بشعر أخضر نيون وحوافر جيوب لتحتضن الأيدي بالداخل، البطانية القابلة للارتداء تجعل من السهل القراءة أو اللعب أو النوم براحة تامة!

  • نسيج ناعم ومريح
  • آلة قابل للغسل
  • مصممة للأطفال من سن 4 سنوات فما فوق
  • يمكن ارتداؤها
  • تفاصيل واقعية
هذا المنتج غير مؤهل للإرجاع أو الاستبدال.
بطانية الحمار الوحشي من الأشياء البرية حمار وحشي احتضان الذيل عرض الظهر بطانية الحمار الوحشي من الأشياء البرية طفل يستخدم ذيل الحمار الوحشي على الأريكة اللعب بالتظاهر بذيل الحمار الوحشي
بطانية الحمار الوحشي من الأشياء البرية

يمكن للأطفال أن يتحولوا إلى حمار وحشي في غمضة عين مع بطانية سترايكر زيبرا من فين فان من مجموعة وايلد ثينجز! يتميز تصميم الحمار الوحشي الناعم والفخم بغطاء رأس على الوجهين مع عرف (وذيل) من الشعر الأخضر النيون والأسود، مع خطوط متباينة تبدو مثل الشيء الحقيقي تمامًا! من السهل جدًا البقاء دافئًا عندما يكون رأسك ويديك داخل غطاء الرأس وجيوب اليد في البطانية القابلة للارتداء والمصنوعة من القماش الفاخر.

هل تبحث عن الهدية المثالية لتقدمها لمحبي الحمار الوحشي في حياتك؟ فاجئ شخصك المفضل بغطاء الحمار الوحشي هذا المصنوع من القماش فائق النعومة من أجل السعادة الفورية! إنها لا تثير الخيال وتوفر الراحة الرائعة فحسب، بل إنها تمثل زيًا رائعًا وتضيف الإثارة إلى ديكور غرفة الطفل.

تعليمات العناية: يُغسل في الغسالة على دورة خفيفة في الماء البارد. يُجفف بالمجفف على درجة منخفضة أو يُعلق ليجف. تجنب الكي، لأن درجات الحرارة العالية يمكن أن تلحق الضرر بالخامة. لا داعي لاستخدام منعم الأقمشة، فبطانياتنا من Wild Things تظل ناعمة بعد الغسيل.

مواد

  • 100٪ بوليستر

الأحجام:

  • تقريبا. 44 بوصة طول × 60 بوصة عرض
  • متوفر بمقاس الأطفال فقط؛ يناسب معظم الأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات
معلومات اكثر
مساحة فاصلة لاسم Ff --لا أحد--
الأكثر مبيعًا لا
اكتب رأيك الخاص
أنت تقوم بمراجعة:بطانية الحمار الوحشي من الأشياء البرية
تقييمك